عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
حياة كريمة
البنك الاهلي

رئيس جامعة كفر الشيخ  يتابع تنفيذ خطط الكليات للمساهمة في " حياة كريمة" 

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ اجتماعه الشهري اليوم الثلاثاء ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة بحضور الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وعمداء الكليات و أمين عام الجامعة على صبري.



 

وجه الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بالإنتهاء من إعلان نتائج الإمتحانات لجميع الفرق بجميع الكليات وتسليم إفادات التخرج لدفعة 2020/2021 م، ومتابعة الإستعدادات لعقد إمتحانات دورسبتمبر، والتأكيد على إنتظام الدراسة في الفصل الدراسي الصيفي ومتابعة التدريب الصيفي في الكليات، كما وجه بمتابعة جهود الكليات في تفعيل منظومة الكتاب الإلكتروني بجميع كليات ومعاهد الجامعة.     وأكد رئيس الجامعة علي متابعة تنفيذ خطط الكليات للمساهمة الفعالة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وباقي المبادرات والتأكيد على المشاركه الفعاله في الخدمه المجتمعية بكل كليات الجامعة ووحداتها.

كما كلف رئيس الجامعة بمتابعه تحديث وتطوير الموقع الإلكتروني للجامعه والكليات، مشددا على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس " كورونا " المستجد والإنتهاء من تطعيم السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري قبل بدء العام الدراسي المقبل.

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أهميه وحدة رعايه المبعوثين بالجامعة، والتأكيد على متابعة أعمال الصيانة والتجهيزات للعام الدراسي القادم 2022/202 م.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز